همســــآت فلسطــــين

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتخب الأرجنتين يصل الاثنين .. وطرح تذاكر اللقاء

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مصطفى حلبوني

avatar
<<عضـو مشارك>>

منتخب الأرجنتين يصل الاثنين .. وطرح تذاكر اللقاء
السبت، 22 مارس 2008 - 13:14



الأرجنتين
يصل إلى القاهرة في الثانية والنصف من عصر الاثنين بعثة منتخب الأرجنتين قادمة من العاصمة الإسبانية مدريد على متن طائرة خاصة لخوض المباراة الودية الدولية أمام منتخب مصر في الثامنة من مساء الأربعاء باستاد القاهرة الدولي.

ويخوض منتخب الأرجنتين تدريبين يوم الثلاثاء الأول صباحا على ملعب بتروسبورت بالقطامية، والثاني مساء في موعد المباراة وهو التدريب الرئيسي للفريق وسيكون باستاد القاهرة، كما سيخوض تدريب ثالث خفيف صباح يوم المباراة بملعب بتروسبورت.

وبدأت عملية طرح تذاكر اللقاء صباح الأحد بمنافذ البيع، وبلغت أسعار التذاكر 25 جنيه للدرجة الثالثة، و75 للدرجة الثانية، و250 للدرجة الأولى.

ويخوض منتخب مصر تدريب يوم السبت في الرابعة عصرا بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة بدون لاعبي الزمالك واللاعبين المحترفين.

وينضم لاعبي الزمالك لمعسكر المنتخب صباح الاثنين بعد خوضهم لمباراة الزمالك مع أفريكا سبور مساء الأحد في دوري أبطال إفريقيا، بينما يصل المحترفين المصريين السبعة تباعا بدءا من يوم السبت بوصول الثنائي حسن مصطفى لاعب الوحدة السعودي ووائل جمعة لاعب السيلية القطري، بينما يصل المحترفين في أوروبا يومي الأحد والاثنين بعد فراغهم من مشاركاتهم مع فرقهم في مباريات الدوري.

يذكر أن منتخب الأرجنتين يحتل المركز الأول في تصنيف الاتحاد الدولي (فيفا) للمنتخبات، فيما يحتل منتخب مصر المركز الـ30 في التصنيف، وستؤثر نتيجة المباراة في تصنيف الفيفا الجديد باعتبارها مباراة ودية دولية.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

SaLeH_for ever


<<عضو جديد>>
مشكوووووووووووووووووووووووووووررر الله يوفقهم


تقبل مروووري


سلأآموووووووووووووووووووووووووووووووووو

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى