همســــآت فلسطــــين

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فتاة أمريكية تفقد الوعي بعد قبلة من اللاعب بيكهام

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مصطفى حلبوني

avatar
<<عضـو مشارك>>

فقدت فتاة أمريكية الوعي وسقطت مغشيا عليها بعد أن تلقت قبلة من نجم الكرة الإنجليزي ديفيد بيكهام لاعب لوس انجلوس أمريكي، وذلك خلال حضوره لإحدى الحفلات في هوليود.

قالت مجلة "بيبول" الإنجليزية "إن الفتاة قامت خلال الحفل بالاقتراب من النجم الإنجليزي لتحيته فرد بيكام بقبلة على وجنتيها لتفقد على أثرها الوعي"، فيما جاء رد فعل اللاعب الإنجليزي عاديا ولم يحرك ساكنا.
ووصف أحد شهود الواقعة تصرف بيكهام أنه كان عاديا، ولم يظهر أي نوع من القلق وكأن هذا الأمر يحدث كل يوم، وطالب بإحضار كوب من الماء مشيرا إلى أن حالتها ستكون جيدة بعد دقائق.
وفي نفس الاتجاه لم يبرز أي رد فعل من زوجة النجم الإنجليزي فيكتوريا بيكام على الواقعة خاصة وأنها غابت عن الحفل لمتابعة عروض الأزياء في أسبوع الموضة بنيويورك ، مما يشير إلى أن ما حدث مجرد أمر طبيعي، حيث أن بيكهام لم يعارض في أن يرتدي قميصا مطبوعا عليه صورة زوجته عارية من أجل الأعمال الخيرية.
وكان بيكهام قرر أن يرتدي قميصا عليه صورة زوجته عارية من أجل الحملة الخيرية التي تناهض مرض سرطان الجلد، مما يشير إلى أن الاثنين لا يهتمان بتلك الأمور التي تنصب في نطاق "الغيرة".
يأتي ذلك في نفس الوقت الذي أعلنت فيه زوجة النجم الإنجليزي فيكتوريا بيكام العضوة في فريق "سبايس جيرلز" أنها تعتزم ترك الموسيقى والغناء من أجل الأعمال الخيرية.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

قمر فلسطين

avatar
نائب المدير العام
نائب المدير العام
ههههههههههههههههه
موضوع كتير حلو والعنواان احلى وربي هههههههههههههههههههه
مشكووور ع الموضوع المتميز
مشكور ع جهوودك
تحياتي إلك Cool


_________________
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى