همســــآت فلسطــــين

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مبـــروك ياوحدآ‘ت كلمة جريدة الغد الاردنيه

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ميدوألأردن


<<عضو جديد>>
حسمت نتيجة التعادل التي إنتهى بها لقاء نادي الفريق الفيصلي وشباب الأردن الليلة الماضية زعامة الدوري الأردني لصالح نادي الوحدات الذي توج تلقائيا بطلا لدوري كرة القدم الأردنية الثالث والخمسين حيث لم يخسر النادي أيا من مبارياته لهذا الموسم.

وكان نادي الوحدات الأردني أحد أهم أقطاب كرة القدم الأردنية والذي يتمتع بجماهيرية واسعة مع شقيقه النادي الفيصلي قد بدأت مشاركاته في الدوري ممتاز عام 1976 وتمكن من تحقيق أول بطولة للدوري عام 1980 ويعتبر الظفر بدوري هذا العام هو التاسع في تاريخ النادي.

وفي المبارة التي تعادل فيها نادي الفيصلي مع شباب الاردن 1/1 توج نادي الوحدات بطلا للدوري الممتاز بفارق عدد النقاط بالنسبة للفيصلي حيث منح الوحدات اللقب برصيد "41" نقطة وباتت المباراة التي ستجمعه مع الفيصلي "الوصيف" في الجولة الاخيرة من الدوري تحصيل حاصل ولن تؤثر على المنافسة في حين احتل البقعة المركز الثالث وشباب الاردن رابعاً.

وخطت الكرة الاردنية خطوات كبيرة في مجال التميز والانجاز على الصعيد المحلي والدولي وبات لها موقعا مميزا بين الجماهير المحلية والعربية ، كان اخرها مبارة الفيصلي مع وفاق صطيف الجزائري على بطولة نهائي كأس ابطال العرب ، ورغم الخسارة التي مني بها الفيصلي بتلك المبارة الى ان وصوله الى نهائي ابطال العرب يعد انجازا كبيرا للكرة الاردنية .

وفي السياق نفسه اعتبر رئيس نادي الوحدات طارق خوري في حديث خص به الحقيقة الدولية فوز الوحدات بـ "المستحق" مبررا ذلك الانجاز بالجهد الكبير الذي بذلته الأدارة الجديدة للنادي وذلك على الصعيد النفسي والمعنوي لشباب الفريق ، مؤكدا ان الادارة الحالية للنادي قد لبت كافة مطالب الفريق واعادة الثقة بالنفس للفريق و لجماهيرالوحدات الذي كان بحاجة كما هي الجماهير العربية للاحساس بالنصر .

ومن جهته اعتبر عضو ادارة نادي الوحدات عبد الرحمن النجار في تصريح للحقيقة الدولية تعادل الفيصلي وشباب الاردن بأنه رطب اجواء مباراة الوحدات والفيصلي التي ستجري في الرابع من الشهر المقبل حيث لن يكون هنالك اية تشنجات بين الفريقين لان النتيجة حسمت سلفا مؤكدا ان المبارة ستكون عادية جدا ولن تشهد اي شيء مثير .

ولفت النجار الى ان فوز الوحدات بالدوري الممتاز سيفتح له الافاق واسعة لتحقيق مزيدا من الانتصارات على المستوى العربي والاقليمي . cheers cheers cheers

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

جـ رامي ـرآح

avatar
<<عضو مشارك>>



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى